طريقة تصوير الشاشة ps4 صور أو فيديو

البلايستيشن 4 يقوم بتسجيل الشاشة فيديو مع امكانية تصوير الشاشة وذلك حتي يتيح للمستخدم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المختلفة لطرق اللعب ومشاركتها مع الأصدقاء نفس الحال بالنسبة لتصوير الشاشة حيث يمكنك عمل سكرين شوت تصوير الشاشة ps4 بسهولة بضغطة زر واحدة .

بمجرد تسجيل مقطع فيديو او تصوير الشاشة يمكنك الرفع بشكل مباشر أو نقل المحتويات من الهارد ديسك الداخلي لجهاز البلايستيشن الي فلاشة او هارد خارجي بالتالي إمكانية مشاركة هذه المحتويات ونقلها الي الكمبيوتر أو الهاتف والأجهزة اللوحية .

لتصوير الشاشة فيديو او التقاط صورة اضغط علي زر المشاركة “Share” الموجود في يد التحكم بالقرب من زر الاتجاهات سوف تظهر قائمة المشاركة يمكنك القيام بالتالي :

١: تصوير الشاشة “Save Screenshot” عن طريق الضغط علي زر المثلث Triangle .

٢: تسجيل فيديو “Save Video Clip” عن طريق الضغط علي زر المربع Square .

تستطيع اخفاء هذه القائمة عن طريق الضغط علي زر الدائرة Circle. هذه الاختيارات سوف توفر إمكانية تصوير شاشة البلايستيشن 4 سواء سكرين شوت او فيديو . في حالة اختيار التقاط الشاشة screenshot سوف يقوم جهاز البلايستيشن بتصور الشاشة الحالية.

أما في حالة التحديد علي حفظ مقطع الفيديو سوف يقوم بحفظ اخر 15 دقيقة حيث يعمل ps4 علي حفظ اخر ربع ساعة من اللعب في الذاكرة المؤقتة بشكل تلقائي  لذلك كل ما لديك هو أخر 15 دقيقة. تستيطع الان رفع المحفوظات ومشاركتها علي الفيس بوك وتويتر او الي اليوتيوب أو من خلال رسائل البلايستيشن .

اختصار تصوير الشاشة : 

تستطيع تصوير الشاشة ps4 بشكل اسرع  اضغط علي زر المشاركة “Share” في يد التحكم بشكل متواصل لمدة ثواني سوف يتم التقاط صورة من الشاشة الحالية وسوف يظهر ايقونة صغيرة أعلي الشاشة توضح تمام تصوير الشاشة وذلك دون الحاجة للدخول الي قائمة المشاركة .

 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8