سحب رصيد باي بال مصر إلي فيزا انترنت البريد المصرى [تجربتي الشخصية]

كيف اسحب الفلوس من paypal ؟ هذا الاستفسار يطرح كثيرًا منذ أن اصبح باي بال متاح في مصر حيث علي الرغم من وجود العديد من القيود علي الحساب هناك ايضًا بعض المشاكل التي يتعرض لها البعض عند سحب المال من paypal خاصة في حالة ما اذا كنت تتعامل مع أحد البنوك ولا تقبل الفيزا الخاصة بالبنك سحب رصيدك في باي بال, اذا كان يظهر لك عند عمل Withdraw funds في حسابك رسالة " Sorry, we are not able to process your request. Please try again later. " بالتأكد المشكلة ترجع إلي نوع الفيزا المستخدمة للسحب وهذا ما حدث معي .

كل ما تحتاج إليه هو فيزا انترنت البريد المصرى اذهب إلي اقرب مكتب بريد للحصول علي بطاقة فيزا انترنت مدفوعة القيمة مقدماً تكلفة الحصول علي الفيزا 30 جنيه مصري الاوراق المطلوبة صورة تحقيق الشخصية فقط ولا يتطلب اي شىء أخر , بعض مكاتب البريد لا تسلم الفيزا في نفس اليوم لكن اذا كنت من سكان القاهرة توجه إلي منطقة وسط البلد بالتحديد في ميدان العتبة حيث هناك المكتب الرئيسي وسوف تستلم الفيزا في غضون ١٠ الي ١٥ دقيقة .

شرح سحب الفلوس من paypal

بعد استلام الفيزا من مكتب البريد سوف يكون مرفق معها الرقم السري الذي سوف تستخدمه عند السحب. تحتاج إلي الاتصال بخدمة العملاء لتفعيل عمل الفيزا الرقم الخاص بخدمة العملاء 0235315900 سوف يطلب منك موظف الدعم الفني بعض المعلومات الاسم تاريخ الميلاد بجانب الرقم المكتوب علي الفيزا من الخارج ثم انتظر تقريبًا نصف ساعة فقط ليتم تفعيل عمل الفيزا.

اذا كانت هذه المرة الأولي التي تقوم باضافة فيزا للباي بال سوف تحتاج إلي عمل ايداع ١٠٠ جنيه مثلاً في الفيزا لان عند اضافة فيزا للباي بال سوف يقوم الباي بال بسحب مبلغ بسيط جدًا ويطلب منك رقم عملية السحب للتأكد من ملكية الفيزا لكن اذا لم تكن المرة الأولي لن تحتاج إلي الإيداع وهذا ما حدث معي بالضبط . بالتالي يجب عمل ايداع مبلغ في الفيزا من خلال مكتب البريد بعد تفعيل عمل الفيزا بنصف ساعة او ساعة كحد أقصي .

 سحب رصيد باي بال مصر

الان توجه إلي حسابك في الباي باي وقم بإضافة فيزا جديدة من خلال Bank accounts and cards في الصفحة الرئيسية للحساب بإتباع الخطوات المطلوبة لإضافة فيزا البريد المصري لحسابك في paypal يمكنك تجربة سحب رصيد باي بال الي الفيزا الأن سوف يتم نقل الرصيد بدون اي مشكلة تذكر . وسوف يظهر الرصيد في فيزا البريد خلال ٣ ايام وبحد أقصي إسبوع .

كانت هذه تجربتي الشخصية وما حدث معي بالضبط وكل الامور كانت بسيطة للغاية بدون مشاكل , شاركنا استفسارك من خلال التعليقات .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8