كيفية كتابة النصوص والملاحظات وحفظها داخل متصفح الأنترنت ؟

متصفحات الأنترنت ليس فقط لتصفح الأنترنت، ولكن هناك الكثير من الأمور الأخرى التى يمكنك القيام بها من خلال متصفح الأنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل " تشغيل برامج الويندوز على متصفح الانترنت أون لاين " كما يمكنك تصفح الملفات على جهاز الكمبيوتر من خلال متصفح الأنترنت أيضا " تحويل جوجل كروم الى متصفح ملفات للكمبيوتر " أمور أخرى كثيرة يمكنك القيام بها من خلال متصفح الأنترنت على غرار تصفح الأنترنت . وخلال هذه التدوينة نتعرف على طريقة جديدة لكتابة النصوص والملاحظات وحفظها فى متصفح الأنترنت، أى أنك تقوم بتحويل متصفح الأنترنت الى Notepad .

دون أستخدام أى برامج أو تثبيت أضافات المتصفح، يمكنك وبكل سهولة من كتابة النصوص والملاحظات الخاص بك وحفظها داخل متصفح الأنترنت بكل بسهولة عبر كتابة هذا الأمر فى شريط العنوان ( data:text/html, ) والنقر على زر "enter" فى الكيبورد، ومن ثم تقوم بكتابة أى شىء أثناء تصفح الأنترنت دون الخروج من متصفح الأنترنت لتدوين ملاحظاتك .

بعد الأنتهاء من كتابة الملاحظات، جاء دور الحفظ وسيكون ذلك بالضغط على مفتاحى Ctrl + S فى الكيبورد وتحديد مكان الحفظ على الكمبيوتر، وسيكون بامكانك الرجوع الى ملاحظاتك والنص الذى قمت بكتابته فى أى وقت .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8