أفضل 3 تطبيقات لمعرفة كلمة سر الواي فاي المضاف سابقاً في جهاز الأندرويد

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة كلمة سر الواي فاي المضاف سابقاً في جهاز الأندرويد

من الأسئلة الشائعة جداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحديداً التى تعمل بنظام أندرويد، كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة أو لمضاف سابقاً فى الأندرويد ؟ وبالطبع يكون لدى الكثر بعض شبكات الواى فاى التى أتصل بها فى وقت ما ويريد معرفة وأستعراض باسور شبكة الواى فاى على شاشة الهاتف كما فى أجهزة الحاسوب .

وخلال هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل ثلاث تطبيقات توفر لمستخدمى أجهزة وهواتف أندرويد من معرفة كلمة سر الواى فاى المحفوظة أو المضافة سابقاً فى الأندرويد، ولكن للأسف جميع التطبيقات تحتاج إلى صلاحية الروت، فإذا كان هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى لديه صلاحية الروت سيكون بأمكانك بالفعل بمجر تثبيت أحد التطبيقات التالية من معرفة كلمة سر أى شبكة واى فاى كنت متصل بها فى السابق .

1 - WiFi Key Recovery (needs root) :
فى البداية تحتاج إلى أن يكون متصلا بالشبكة في الماضي التى تريد معرفة كلمة سر الخاص بها، هذا التطبيق سوف يساعدك على تذكر كلمة سر الواى فاى التى أتصلت بها فى أى وقت ما . على سبيل المثال هل سبق لك أن تنسى كلمة السر الخاصة بك شبكة واي فاي المنزل ؟ هذا التطبيق الذى يساعدك على أستعادة كلمة المرور للشبكة اللاسلكية التي أتصلت بها في الماضي .



2 - WIFI Key Recovery [ROOT :
هل تريد ان تعطى كلمة سر شبكة الواى فاى المتصل بها أنت، ولكن أنت لا تتذكرها ؟ مع هذا التطبيق سيكون بأمكانك معرفة كلمة سر شبكة الواى فاى المتصل بها حالياً أو سابقاً ويسمح لك لمشاركتها عبر رسالة أو رمز الاستجابة السريعة . التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى لكن يحتاج الى صلاحية الروت لكى تتمكن من معرفة كلمة السر .



3 -  WiFi Key Recovery :
الأن يمكنك عرض كلمات السر واي فاي المخزنة في جهازك، التطبيق يحصل فقط على كلمات السر التي هي معروفة لديك بالفعل ( أى كنت متصل بها فى السابق ) أحصل الأن على التطبيق وأبدء فى الحصول على كلمة سر شبكة الواى فاى المتصل بها .


التعليقات (2)

  1. زائر
    14-08-2016
    tanxx
  2. زائر
    01-11-2016
    برنامج حلو

أضف تعليق