DiskDigger تطبيق أستعادة الصور والفيديو المحذوفة للأندرويد

أحياناً نقوم بحذف بعض الصور أو الفيديوهات الموجودة على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى عن طريق الخطأ، وربما تكون هذه الصور أو الفيديوهات التى تم حذفها فى غاية الأهمية ونريد أسترجاعها مرة أخرى .

وفى الغالب يتوجه أغلب المستخدمين الى برامج الحاسوب التى تمكن من أسترجاع المحذوفات على الأندرويد من صور وفيديوهات وغيرها، ولكن للأسف أغلب برامج الحاسوب فى الغالب تكون صعبة الأستخدام بتحديد على الأشخاص والمستخدمين الأقل خبرة . لهذا السبب نستعرض لكم فى هذا المقال واحد من أفضل تطبيقات أسترجاع الصور والفيديو للأندرويد والمتوفر على سوق جوجل بلاى وهو تطبيق DiskDigger photo recovery والذى صمم خصيصاً من أجل أسترجاع الصور والفيديو .

وفى البداية يجب أن تكون على دراية بأن تطبيق DiskDigger photo recovery يدعم العمل بصلاحية الروت أو بدون صلاحية الروت، ولكن فى حالة اذا كان جهازك يمتلك صلاحية الروت سيكون أسترجاع الصور والفيديو أشمل ولن تفقد أى شىء على العكس تماماً اذا كان جهازك بدون صلاحية الروت . 

ومن أهم المميزات التى يتمتع بها هذا التطبيق هى البساطة، بمجر الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك سيكون عليك فقط تحديد مكان الصور أو الفيديوهات التى تم حذفها سواء كانت على الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية، وبعد تحديد المكان يظهر لك صيغ الفيديو والصور التى يدعم التطبيق أسترجاعها، بعد أختيار الصيغة تقوم بالنقر على خيار المسح والإسترجاع . والجميل فى التطبيق أيضا بعد حفظ الملفات التى تم أسترجاعها على الهاتف يمكنك من أرسالها الى تطبيقات التخزين السحابى مثل جوجل داريف والدروبوكس وغير ذلك من خدمات التخزين الحسابى .



وفى الأخير التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وكامل وبحجم صغير جداً 1.1 ميجابايت، ويدعم أندرويد 2.3 وفيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل
شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8