10 من أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد

قفل الشاشة فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أهم العوامل الأساسية لحماية الخصوصيات من صور وفيديوهات وسجل المكالمات وتطبيقات الدردشة مثل الفيس بوك والواتس اب وغيرها من الأشخاص غير مرغوب فيهم او من المتطفلين، لهذا السبب قمنا فى هذا المقال بتجميع 10تطبيق من أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد والمتوفرة على سوق جوجل بلاى مع مميزات فريدة على غرار تطبيقات قفل الشاشة الأخرى .

- تطبيق LokLok: Draw on a Lock Screen :
فى البداية التطبيق متوفر بشكل مجانى على المتجر لهواتف اندرويد، والذى يجعلك تترك الصور والفيديوهات وكل شىء على هاتفك فى أمان تمام . وعن طريقة أستخدام التطبيق فهو يختلف بشكل كامل عن تطبيقات قفل الشاشة الاخرى، عند تريد فتح شاشة هاتفك سيكون ذلك عن طريق الرسم وليس كما فى باقى تطبيقات قفل الشاشة . والفيديو التالى يشرح طريقة أستخدام التطبيق بشكل المثالى



- تطبيق Next News Lock Screen :
مع المزيد من المعلومات والخصوصيات على هاتفك فأنت بالفعل الى تطبيق قفل شاشة هاتفك بشكل أمن وأفضل بكثير من باقى التطبيقات، كما يوفر التطبيق لك بعض الاخبار ( الأخبار المالية، أخبار التكنولوجيا، أخبار الموضة أو فئات أخرى من المواد، سيكون لديك عناوين الأخبار العاجلة كل مرة تريد فتح هاتفك ) . طريقة بسيطة وسهلة لمواكبة العالم، دون الحاجة إلى فتح تطبيق آخر، والذي يمكن أن يكون مضيعة للوقت، بالأضافة الى أن التطبيق محانى .



- تطبيق CM Locker :
قفل كل شىء على هاتفك وحماية خصوصياتك مع هذا التطبيق الرائع الذى يضم مجموعة مختلفة من خلفيات قفل الشاشة الرائعة، متوفر على جوجل بلاى بشكل مجانى التحميل . ومن اهم مميزات التطبيق أنه يقوم بألتقاط صورة للشخص المتطفل الذى يحاول فتح الهاتف عند كتابة كلمة السر او الرمز بشكل خطأ، الإطالة عمر البطارية، -الوصول السريع إلى الرسائل الجديدة الواردة في تطبيقات التراسل الفوري،سهولة التحكم في تشغيل عمليات الموسيقي بيد واحده، وغيرها من المميزات .



- تطبيق SlideLock Locker :
SlideLock هو خزانة بسيطة ونظيفة مع ميزات إخطار قوية. لا يفوتون الإخطارات الخاصة بك مرة أخرى، ومن مميزات التطبيق انه بسيطة ونظيفة، مرر الشاشة إلى اليمين لفتح ، انتقد إلى اليسار للوصول إلى الكاميرا، يدعم النمط والباسور pin، إعدادات مخصصة لكل تطبيق .



- تطبيق Next Lock Screen :
حماية الهاتف من الوصول غير المرغوب فيه من قبل الآخرين، ويدعم حماية الهاتف الخاص بك مع رمز PIN أو نمط، عرض جميع الأخطارات مثل المكالمات والرسائل النصية، والإخطارات رسالة من تطبيقات مثل الفيس بوك ، Gmail و ال WhatsApp،  وصولا سريعا إلى الكاميرا، مصباح يدوي، واي فاي، بلوتوث، وأكثر من ذلك، عرض الأحداث القادمة الخاصة بك، كاملة مع الوقت والمكان. تلقي ملخصات عن الاجتماعات لديك لهذا اليوم وغدا .



- تطبيق AcDisplay :
تطبيق AcDisplay هو طريقة جديدة للتعامل مع الإشعارات في الأندرويد ومعرفة الإخطارات الجديدة بعرض شاشة جميلة، وبسيطة، مما يسمح لك بفتحها مباشرة من شاشة القفل. وإذا كنت تريد أن ترى ما يحدث، يمكنك أن تأخذ الهاتف الخاص بك ببساطة من جيبك الخاص لعرض جميع الإخطارات الأحدث، بطريقة مثلى وبسيطة. -الكثير من الميزات الأخرى مثل: القائمة السوداء وخلفية متحركة، والإخطارات ذات الأولوية المنخفضة وأكثر من ذلك بكثير.



- تطبيق C Locker Pro :
قفل شاشة هاتفك وحماية الصور والفيديوهات وسجل الهاتف فضلاً عن تخصيص كل التطبيقات الخاص بك على الهاتف للوصول السريع اليها من الشاشة الرئيسية، ويدعم PIN والنمط لقفل شاشة الهاتف، إخفاء شريط الحالة على مدار الساعة والرموز، تعطيل التنبيهات شريط الحالة، إخفاء شريط التنقل .



- تطبيق Echo Notification Lockscreen :
شاشة القفل التي تمنحك مستوى جيد من السيطرة على ما تراه والوصول الفوري إلى التطبيقات المفضلة لديك بشكل أسرع من البداية، وهذا يعني أن لديك الوصول إلى العديد من التطبيقات مباشرة من شاشة القفل، التطبيق يستحق بالفعل التجربة الأن .



تطبيق DynamicNotifications :
يسمح لك لتلقي الإخطارات المهمة من شاشة القفل يمكنك أن تقرر على الفور إذا كان هناك شيء مهم بما فيه الكفاية دون فتح شاشة القفل، تغيير مظهر التطبيق، إخفاء تفاصيل الإخطار إضافية (مثل نص SMS، المرسل) .



- تطبيق GO Locker - theme & wallpaper :
تم تحميل هذا التطبيق فيما يقرب من 100 مليون مرة، ويوفر لك قفل شاشة هاتفك بطريقة أفضل بكثير من البداية وحماية كل خصوصياتك الهامة مثل الرسائل وسجلات المكالمات والصور والفيديو وغير ذلك ، متوفر بشكل مجانى لمعظم هواتف وأجهزة اندرويد .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8