أفضل ألعاب أندرويد خلال شهر يناير 2016

مرحبا بكم فى سلسلة جديدة من أفضل ألعاب أندرويد، قمنا نحن أدارة موقع وينجز بعمل جولة سريعة تمكن خلالها من جمع مجموعة من أفضل وأقوى العاب أندرويد خلال شهر يناير 2016 . والجميل أن هذا المقال يضم سلسلة من مختلف الألعاب لكل الأذواق من العاب سباق سيارات، مغامرات، قتال وغير ذلك

- لعبة Rayman Adventures :
اذا كانت من محبى وعشاق العاب المغامرات الأن يمكنك الشروع في مغامرات مذهلة من خلال عوالم أسطورية فى الغابة المسحورة . ومن اهم مميزات اللعبة، تجربة مثيرة مزيج بين العمل والاستكشاف، زراعة أطول شجرة في العالم، وترتفع فوق المنافسة، انطلقوا في مغامرة رائع مع صور مذهلة .



- لعبة Please, Don’t Touch Anything :
لعبة اللغز حول فواصل الحمام، المفكات والتفجيرات النووية، تغطية لزميل أخذ استراحة الحمام، تجد نفسك أمام لوحة غامضة أي مكون فقط هو الزر الأحمر. ومنذ كنت قد الواضح أن تعليمات بعدم لمس أي شيء، والشيء الوحيد الذي أريد القيام به الآن هو الضغط على زر لعنة .



- لعبة Cut the Rope: Magic :
بعد أكثر من 750 مليون عملية تنزيل، تعود سلسلة Cut the Rope مع جزء سحري جديد، انضم إلى أحدث مغامرات Om Nom وحوّله إلى أشكال السحرية لمساعدة الوحش الصغير المحبوب على استرداد الحلوى التي سرقها الساحر الشرير، ومن المميزات الجديدة، عالم سحري مع رسومات وأصوات جديدة تمامًا بالإضافة إلى عناصر اللعبة الجديدة، 5 طرق لتحويل Om Nom إلى مخلوقات سحرية طوال رحلته .



- لعبة  Call of Champions :
اختيار بطل، وتجنيد فريق، سحق العدو، وتنافس ضد الملايين في جميع أنحاء العالم، المباريات لمدة خمس دقائق بقصف القلب في نداء أبطال استخلاص أفضل من المدرسة القديمة الميكانيكا موبا مثل الممرات، التوابع، والمحلات التجارية البند في شجارات تكتيكية سريعة الخطى، لتغيير قواعد اللعبة وشكا من السلطة، والشد والجذب من الحرب مع الجرم السماوي من الموت.



- لعبة Dead Effect 2 :
من أفضل واقوى الألعاب لكل محبى العاب القتال والحرب، لعبة مطلق النار مع عناصر آر بي جي. اتبع تحريضية قصة وتدريب وتطوير شخصيتك، وجمع وترقية الأسلحة والعتاد وزرع جسم التكنولوجيا الفائقة.



- لعبة Endless Sniper :
هذه اللعبة قناص ويمكنك استخدام مهارات القناصة لانفجار من خلال موجات لا تنتهي من الاعداء قبل ان يأخذك، ومن أبرز المميزات فى اللعبة، تخصيص سلاحك مع أكثر من 100 تركيبة ممكنة، تحدى الأصدقاء والأعداء عن طريق الحصول على أعلى درجة ممكنة، عمل إطلاق النار التي لا نهاية لها .



- لعبة Prune :
لعبة زراعة سجرة تبدأ في النمو، وضمان أن تصل ارتفاعها الكامل، يجب أن تقوم بتقليم فروعها بعناية والأهتمام بها . وبمجر أن تصل الشجرة الى مرحلة متقدمة فى النمو والأزدهار يمكنك بالفوز بالمستوى وهى لعبة مجانية ورائعة تستحق بالفعل التحميل والتجربة .



- لعبة Need for Speed™ No Limits :
لعبة نيد فور سبيد أشهر وأقوى العاب سباق السيارات على جميع أنظمة الشغيل، اذا كنت من محبى وعشاق العاب سابق السيارات أنصحك الأن بتحميل وتثبيت هذه اللعبة فهى بالفعل تستحق التجربة وهى غنية عن التعريق ومتوفرة على سوق جوجل بلاى .



- لعبة ETERNITY WARRIORS 4 :
تقوم بسحق الاعداء ويصبح بطلا في الخلود، . اختيار بطل يناسب افضل ما لديكم على غرار اللعب والقفز في العمل، ترقية المهارات على حد سواء الإيجابية والسلبية لإبعاد مسبقا شيطان. السيطرة عليها لفتح أكبر القوى بطلك المفضل استخدام الوضع الجديد الغضب لإطلاق التقنيات الأكثر فتكا الخاص بك .



- لعبة Lara Croft GO :
لغز مغامرة مجموعة في عالم النسيان منذ فترة طويلة. استكشاف أنقاض حضارة قديمة، ومواجهة التحديات القاتلة كما كنت كشف أسطورة الملكة من السم، حارب الأعداء والوعيد، والتغلب على العقبات الخطيرة والهروب الفخاخ القاتلة .



- لعبة Star Wars :
حرب النجوم، تسعى فرقة وتمارس قوتها لقيادة الانتفاضة! تاريخ الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم في معركة جديدة ضد الإمبراطورية. الانخراط في معارك القطاع ضخمة لإملاء توسيع المحتوى في اللعبة، وخلق الطابع الخاص بك قوية خاصة وأفراد الطاقم، واللعب في الوقت الحقيقي التعاون مع الأصدقاء .



- لعبة Dungeon Boss :
تقوم ببناء قائمة غنية من الأبطال، ورفع مستوى قدراتهم، وتوجيه الاتهام فريقك ضد زعماء عدو شرس في هذا آر بي جي استراتيجية تجتاح! فتح حشد من المحاربين، وهى ايضا من اقوى العاب الحرب والقتال .



- لعبة UNKILLED :
اللعبة عبارة عن منظمة عسكرية خاصة تهدف الى القضاء على الخطر قبل أن يصبح عالمى، واللعبة موجه لكل محبى العاب أطلاق النار والقتال، متوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى الأن .



لعبة Pokémon Shuffle Mobile :
لعبة بوكيمون جديدة ومسلية من العاب الألغاز، وهذه اللعبة مفضلة لأغب مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة وذلك لأنها من افضل العاب التسلية واللغز على شاشة الهاتف .



- لعبة Card Crawl :



- لعبة The Path To Luma :

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8