مشاركة و نقل التطبيقات في الاندرويد عن طريق البلوتوث الهوت سبوت الإيميل بدون روت

تطبيق ShareCloud كما يظهر من إسم التطبيق وظيفته مشاركة التطبيقات الفيديو والصور والملفات سواء عن طريق البلوتوث الإيميل والهوت سبوت HotSpot ولا يشترط حتي اتصالك بالإنترنت كما تستطيع استخدام الخدمات السحابية مثل دروبوكس Dropbox جوجل درايف الواتس اب الفيس بوك لمشاركة ونقل البرامج والملفات من وإلي الاندرويد .

لا تقتصر وظيفة التطبيق علي نقل البرامج من هاتف لأخر بل المشاركة لكل أنواع الملفات بضغطه واحدة والنسخ الاحتياطي للصور والتطبيقات والملفات الصوتية إلى بطاقة SD أو Dropbox كما تستطيع مشاركة الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل FacebookوWeChatوTwitterوTumblr .

تستطيع نقل اكثر من ملف في نفس الوقت إلي جهاز اخر عن طريق البلوتوث الهوت سبوت الإيميل والخدمات السحابية كما وضحنا من قبل مع ميزة البحث السريع في الملفات .

من افضل وظائف التطبيق تحويل البرامج إلي APK ونقلها إلي جهاز أندرويد أخر وبذلك يمكنك مشاركة ونقل البرامج إلي أصدقائك ثم بعد النقل فقط يقوم الطرف الأخر بفتح الملف APK للبدء في تنصيب التطبيق .

 نقل و مشاركة تطبيقات اندرويد

لإستخدام ShareCloud  في نقل البرامج او الفيديوهات حدد مثلاً البرامج او الفيديوهات ثم طريقة النقل بلوتوث, هوت سبوت الكثير سوف يعرض لك الأجهزة الأخري بتحديد الجهاز تبدء عملية النقل .

بعد الإطلاع علي ردود المستخدمين للتطبيق إذا كنت تبحث عن برنامج مشاركة تطبيقات اندرويد فهذا التطبيق المناسب لك بكل المقايس لمشاركة البرامج والكثير من الملفات الأخري [ShareCloud]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8