رابط وطريقة التواصل مع دعم Snapchat و استرجاع حساب السناب شات المسروق

حساب Snapchat لا يقل أهمية عن حساب الفيس وتويتر وغيره من التطبيقات المستخدمة في الوقت الحالي ومع الزيادة المستمرة لمستخدمي سناب شات أصبح من الطبيعي تعرض الحسابات للسرقة في كثير من الأحوال بالإضافة إلي المشاكل الأخري .

وقبل الحديث حول إمكانية استرجاع سناب شات والتواصل مع الدعم الخاص يجب أن نوضح بضرورة ان يكون حسابك مرتبط بالإيميل الخاص بك الذي تملك حق الوصول إليه لان هنا سوف نعتمد علي التواصل مع دعم سناب شات بإستخدام البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب .

عند التسجيل لأول مرة في السناب شات من ضمن البيانات الأساسية كتابة بريد إلكتروني صحيح وتمتلك بيانات الدخول لهذا البريد اذا كنت كذلك تابع معنا .. بالذهاب إلي الصفحة التالية (hacked-account) سواء من الهاتف أو من الكمبيوتر سوف يظهر معك نموذج التواصل مع دعم سناب شات وطلب استرجاع حسابك المسروق .

 استرجاع حساب السناب شات المسروق

البيانات المطلوبة اسم المستخدم في سناب شات مع كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح ثم بشكل مختصر وضح المشكلة الخاص بك علم علي المربع الموجود بالأسفل ثم إرسال وإنتظر إلي حين الرد عليك من قبل الدعم الفني في سناب شات .

أتمني ممن يقوم بإستخدام هذه الطريقة أن يشارك معنا من خلال التعليقات في توضيح كيفية تعامل الدعم في Snapchat مع المشكلة وهل يتم الرد بشكل سريع وإن أمكن يشارك معنا تجربته بشكل واضح بحيث يستفيد الجميع .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8