أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت وبدون كمبيوتر

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت وبدون كمبيوتر

حتي تحديث android 5.0 lollipop لم يكن بالإمكان تصوير شاشة الهاتف فيديو بدون روت لكن الوضع اختلف كثيراً حيث يتوافر الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة وبشكل احترافي مجاني وهو ما سوف نوضحه هنا لكن في البداية يجب أن تعرف لماذا تأخر توافر التطبيقات التي تقوم بتسجيل شاشة الاندرويد فيديو ببساطه لان هذا النوع من التطبيقات يسيطر علي الهاتف بشكل كامل أثناء التسجيل وبالتالي أقل خلل في التطبيق كافي لتهنيج الجهاز .

وليكن مع تحديث أندرويد لولي بوب توافر الكثير من التطبيقات التي تمكنك من تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت وبدون كمبيوتر سوف نستعرض هذه التطبيقات مع توضيح مميزات كل تطبيق ورابط التحميل من متجر جوجل بلاي.

برنامج ilos من التطبيقات المجانية التي لا تضيف اي علامة مائية علي الفيديوهات يمكنك تحميل نسخة التطبيق من هنا (play.google) هذا فيديو استعراضي لطريقة استخدام البرنامج عند تصوير الشاشة .

برنامج AZ Screen Recorder من التطبيقات التي لا تحتاج إلي روت يمكنك الوصول للتطبيق من هذا الرابط (play.google) ما يميز هذا التطبيق إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية في إلتقاط الصور ودمجها مع الفيديو الأصلي .. فيديو يوضح كيفية استخدام التطبيق .

برنامج One Shot مجاني من أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للتحميل من (play.google) فقط بعد تحميل التطبيق يمكنك ضبط الإعدادات كما تريد ثم البدء في تسجيل الشاشة هذا كل ما في الأمر .

 تصوير الشاشة فيديو 

برنامج Unlimited Screen سهل جداً في الإستخدام مع إمكانية تحديد مدة الفيديو كما تريد الأهم توافر مساحة كافية لعملية التسجيل متوافر بشكل مجاني (play.google) .

 تصوير الشاشة فيديو بدون روت

التطبيقات السابقة أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة بدون روت حتي تاريخ اليوم اذا كنت تستخدم تطبيقات افضل شاركنا من خلال التعليقات, قد يفيدك ايضاً أفضل 5 طرق نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر .



التعليقات (2)

  1. زائر
    23-04-2016
    تطبيقات لا تعمل مع اصدار 4 

    انها تعمل فقط مع اصدرات 5 لولي بوب
  2. زائر
    25-06-2016
    ممكن الروابط تبعهم وشمرا

أضف تعليق