شرح تثبيت التطبيقات للاندرويد من الكمبيوتر APK

من ضمن المميزات الرائعة في نظام الأندرويد إمكانية تنصيب التطبيقات من مصادر مختلفة ليس هذا فحسب بل يمكنك تحميل وتنصيب البرامج من الكمبيوتر او اللاب توب إلي الهاتف بشكل مباشر وهو ما سوف نعمل علي توضيحه هنا .

مع تطبيق Pure APK يمكنك بسهولة تحميل أي تطبيق بصيغة APK  ثم التنصيب من خلال الكمبيوتر بشكل مباشر الي الهاتف لا تحتاج إلي روت كما أن التطبيق يعمل بشكل مستقل تماماً عن الخدمة التي يوفرها في صورة تطبيقات مقترحة بالتالي لك الحرية المطلقة في تحميل اي برنامج والبدء في التنصيب بشكل مباشر من الكمبيوتر ثم يظهر علي الهاتف .

من مميزات التطبيق أيضا تحديد مكان تنصيب التطبيقات سواء علي الهاتف أو الذاكرة الخارجية بحيث يحل المشكلة التي تتواجد لدي البعض بسبب المساحة علي الهاتف.

بالأسفل نوفر رابط تحميل البرنامج بمجرد التنصيب في اقل من دقيقة علي الكمبيوتر اضغط علي " APK " ثم حدد من ضمن الألعاب والبرامج ما تريد للبدء في التحميل والتنصيب من الكمبيوتر للهاتف .

برامج الاندرويد من الكمبيوتر

بطبيعة الحال لابد من توصيل الهاتف إلي الكمبيوتر من خلال وصلة USB ثم تأكد من تفعيل debugging enabled. بعد تحديد اي برنامج ثم اضغط تنصيب Install سوف يستغرق الأمر دقائق حسب حجم البرنامج وسرعة التحميل ثم يظهر التطبيق علي الهاتف ضمن التطبيقات .

برامج الاندرويد من الكمبيوتر

يوفر Pure APK الحماية ايضا لك عن طريق التأكد من أمن التطبيقات قبل التنصيب وذلك لتجنب ملفات APK  التي قد تحتوي علي فيروسات وأي شىء قد يضر بجهازك .. متاح للتحميل نسخة الويندوز فقط 'Pure APK Install'

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8