طريقة شحن الجوال من اللاب توب حتي مع غلق باب الجهاز

الطاقة الكهربائية هي أساس عمل كل الأجهزة التي نستخدمها علي مدار اليوم بدون الكهرباء الجهاز ليس له آي قيمة تذكر قطعة من المعدن لذلك دائماً اول ما نفكر به هو بقاء البطارية ممتلئة لذلك نبحث عن منافذ الكهرباء عند اقتراب انتهاء الشحن وفي كثير من الأوقات يكون شحن الهاتف عن طريق الكمبيوتر أو اللاب توب هو أسهل طريقة .

كل ما نحتاج إليه حتي نستطيع شحن الموبايل من اللاب توب فقط توصيل الهاتف الي الكمبيوتر عن طريق USB لكن المشكلة التي قد تواجهنا هو ضرورة بقاء الكمبيوتر يعمل والشاشة مفتوحة حتي مع دخول اللاب توب في وضع السكون يظل الهاتف يعمل لكن هل تفكر في بعض الأوقات في غلق شاشة اللاب توب  "قفل غطاء اللاب توب"  مع البقاء علي شحن الهاتف ؟ 

سوف نوضح لك كيف يمكنك شحن الهاتف من اللاب توب حتي مع غلق باب اللاب توب او الغطاء تعمل هذه الخطوات مع الويندوز 7,8,10 ....

 شحن الهاتف عن طريق الكمبيوتر

اضغط بزر الماوس الأيمن فوق آيقونة ماي كمبيوتر My Computer ، حدد خصائص Properties، وانقر على إدارة الأجهزة Device Manager لاحظ يظهر لك كل شىء عن جهازك من كارت الشاشة والهارد الي غير ذلك ما يهمنا هنا هو USB كما بالصورة " USB Root Hub " اضغط بزر الماوس الأيمن ثم خصائص properties سوف يظهر لك أكثر من اختيار حدد علي Power Management .

شحن الجوال من اللاب توب

حتي يعمل شحن الهاتف معك بشكل مستمر حتي مع غلق غطاء الكمبيوتر تحتاج هنا الي حذف العلامة √ من أمام الاختيار "Allow the computer to turn off this device to save power" لاحظ كل الاختيارات التي تظهر لك وتتعلق بال USB Root Hub لابد من تكرار نفس الخطوات مع كل اختيار  حدد كلك يمين ثم properties ثم ايقفل عمل  Allow the computer ... كما وضحنا.

هذا كل ما في الأمر تستطيع الان ان تغلق شاشة او باب الكمبيوتر ويظل الهاتف يشحن بدون توقف . 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8