معرفة مستوي شحن البطارية في ساعة آبل

بطارية ساعة آبل تعمل لمدة ١٨ ساعة في حالة شحن البطارية بالكامل لكن إذا كنت تستخدم الساعة بشكل مستمر سوف يقل عمر البطارية إلي ٧ ساعات ومن ثم لابد من متابعة عمر البطارية في ابل ووتش حتي لا تدخل الساعة في وضع حفظ البطارية بشكل تلقائي ويقتصر دور الساعة علي عرض الوقت فقط عند إنخفاض الشحن إلي ١٠٪ . عندما تعمل الساعة في وضع " Power Reserve " او حفظ البطارية سوف تظهر لك رمز باللون الأحمر ويترتب علي ذلك توقف إمكانية ارسال الرسائل وإستخدام التطبيقات وغير ذلك من الوظائف الأخري خلاف عرض الوقت علي شاشة الساعة . لكي تتابع مستوي الشحن في ساعة ابل تابع ما يلي :

    الطريقة الأولي  ::

يمكنك إضافة رمز البطارية إلي شاشة الساعة ويحدث ذلك في حالة تغير ووجه الساعة إلي احد الوجوه التالية Chronograph  - Utility - Modular  - Color  - Simple فقط هذه الوجوه توفر عرض مستوي الشحن في ساعة آبل .


    الطريقة الثانية :: 

تستطيع أيضا من خلال اللمحات في الساعة " Battery glance " ..  أخيرا من خلال تطبيق "آبل ووتش" علي الآي فون ثم "My Watch"  تستطيع عرض مستوي الشحن من عام General ثم  الإستخدام " Usage " بإستخدام آي من الطرق السابقة يمكنك عرض أو متابعة مستوي الشحن في ساعة آبل …

 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8