برنامج قراءة النصوص بالصوت للاندرويد لعرض الأخبار ورسائل البريد الإلكتروني

برنامج قراءة النصوص بالصوت للاندرويد لعرض الأخبار ورسائل البريد الإلكتروني

من الأسباب الأساسية فى إستخدام الهواتف إمكانية التنقل بها من مكان إلي أخر مع تنفيذ العديد من المهام في نفس الوقت لذلك تقوم بعض الشركات بتوفير تطبيقات تضع فى الأعتبار كيفية إستخدام الخدمة عند التنقل بسهولة من ضمن هذه التطبيقات Listen to Emails and News . تتمثل وظيفة التطبيق في قراءة البريد الإلكتروني ومحتوي مواقع الأنترنت لك بحيث يسهل عليك عملية متابعة كل جديدة بشكل سهل وكأنك تستمع إلي راديو. يدعم التطبيق مجموعه آليه من القنوات حسب الانواع او الفئات مثل الصحه والرياضه والتكنولوجيا الخ مثل جهاز راديو شخصي.

يدعم التطبيق تحكمات الاشاره المبتكره للتنقل ويوفر ايضا تحكم لا يدوي من خلال bluetooth  و مؤشر الاقتراب والتعرف الصوتي. هناك تطبيق بديل أيضاً " Auri " لكن لا يدعم اضافة البريد الإلكتروني . في نفس الوقت يسمح للمستخدمين باضافة نشرات مخصصه خاصيه غير موجوده حاليا علي التطبيق. سيحمل التطبيق عند بدء التشغيل الملفات التي يحتاج اليهم من اجل تحويل النص الي حديث.انتقل الي اليمين او اليسار خلال الشاشه للتنقل بين الفئات. انتقل الي الاسفل داخل فئه محدده وستري كل القنوات بها. للعوده انتقل الي الاعلي. لتشغل او توقف الصوت مؤقتا اضغط مره واحده فوق الشاشه.

اضغط فوق الزر في اعلي الركن الايسر لتدخل الي قائمة الانتقال الناتجه. يمكنك من هنا ان تري كل القنوات المتاحه ويمكنك تحديد التي ترغب بعرضهم داخل قائمتك.

2015-02-26_11-33-36

 سيسمح لك اختيار "اعداد صفحه شخصيه Set Profile " بتحديد الصفحه الشخصيه التقليديه للقنوات في كل مره تشغل التطبيق. يمكن تخصيص Weather و Stocks Symbols  ويوجد بعض التعديلات من اجل صوت الحديث النصي ايضا يشمل درجة الصوت وتعديلات سرعه.

2015-02-26_11-33-51

 عملية اضافة حساب البريد الإلكتروني بسيطه. يسمح لك التطبيق باختيار من حسابات البريد الإلكتروني  التي قمت باضافتهم بالفعل او مكن IMAP  لتضف المزيد. اما من حيث الاستخدام اللا يدوي للتطبيق يمكنك تنشيطه من خلال الضغط فوق زر Enable Handsfree  بالاسفل وحرك يدك ببطء فوق مؤشر الاقتراب (فوق الشاشه تماما بالقرب من الكاميرا الاماميه او سماعة الهاتف).لتطبيق متاح علي الموقع الرسمي.



التعليقات (1)

  1. زائر
    22-01-2016
    شكرا

أضف تعليق