بالتفصيل طريقة تشغيل الهوت سبوت على الاندرويد

هل تبحث عن طريقة تشغيل الهوت سبوت على الاندرويد سواء للهواتف أو أجهزة التابلت بحيث تستطيع مشاركة الانترنت من الأندرويد إلي الكمبيوتر وإلي الأصدقاء أيضاً ؟ الطريقة سهل جداً وسوف نقوم بتوضيح كل شىء من خلال هذه التدوينة فقط تابع معنا الخطوات القادمة . تظهر أهمية تشغيل الهوت سبوت للاندرويد عندما تتواجد في مكان عام لا يوجد به اتصال انترنت وتريد الدخول على النت من خلال الحاسوب أو جهاز لوحي لا يدعم 3G نفس الوضع فى حالة الرغبة فى مشاركة الانترنت إلي اصحابك , لكن قبل البدء فى تنفيذ الخطوات يجب أن تعلم أن ذلك يستهلك وبشكل مباشر باقة الانترنت الخاصة بك على الهاتف .

ما معنى tethering

يعني tethering إمكانية مشاركة الانترنت بين الهواتف والأجهزة اللوحية مع الحاسوب أي توصيل النت من جهاز إلي جهاز أخر. حيث يوفر لك الأتصال أما من خلال شبكة الوي فاي أو عن طريق الكابل USB > بمعني أوضح تقوم هذه الخاصية بتحويل الهاتف إلي روتر لتوزيع الأنترنت. تتوفر هذه الخاصية في أغلب الأجهزة الجديدة سواء بنظام الاندرويد , IOS , والويندوز فون . للمزيد راجع wikipedia.

كيفية تحويل الاندرويد الى راوتر

2015-02-15_15-10-55


- من خلال الضبط Settings

- ثم من " المزيد -- more " لا تتوافر نفس الخيارات في كل الحالات لكن لا تخلف كثيراً فقط حاول الوصول إلي اختيار " Personal Hotspot " او " Tethering " من الهام تحديد إسم شبكة الواي فاي مع اضافة كلمة سر خاصة بها بحيث لا يستطيع اى شخص الاتصال علي الشبكة

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8