عادات تقنية سيئة يجب أن تتوقف عنها في 2015

عادات تقنية سيئة يجب أن تتوقف عنها في 2015

احصل علي الراحه من خلال التوقف عن بعض العادات السيئه وتعلم بعض العادات الاخري الجيده.مع بداية العام الجديد لم لا تبدأ بالتخلص من العادات القديمه وتجربة أشياء جديده لتسهل حياتك التقنيه؟ نعلم ان العادات القديمه يصعب التخلص منها ولذلك وضعنا روابط لنوضح طريقة التعامل مع تلك الأساليب الشائعه.

2015-01-13_15-03-35

  1. استخدام نفس كلمات السر لمواقع متعدده

يعد استخدام نفس كلمة السر في مواقع متعدده مشكله فاذا تم اختراق اي من تلك المواقع يمكن إستخدام تلك المعلومه ضدك في أماكن مختلفه كثيره. من غير المناسب ان يكون لديك كلمات سر متعدده ان كنت تعتمد علي ذاكرتك فقط. لذلك يعد تجربة مدير كلمة سر فكره جيده مثل LastPass  ان لم تجرب مدير كلمة سر من قبل يمكنه حفظ كل اسماء المستخدم وكلمات السر الخاصه بك ويمكنه توليد كلمات سر جديده بدلا منك ويمكن الدخول اليه اونلاين.

  1.   الحفظ الإحتياطي لصورك

لن أنسي الهلع الناتج من إقترابي من فقدان مئات الصور لطفلي المولود حديثا بسبب عدم ربطي لهاتفي مع الكمبيوتر بشكل اعتيادي. ان كان هاتفك هو الكاميرا الأساسيه وتستخدمه في إلتقاط العديد من الصور يجب عليك تحميل تطبيق سيحفظ صورك ومقاطع الفيديو آليا الي السحابة الإلكترونية لمعرفة المزيد حول أفضل الشركات التي تقدم مساحة مجانية علي الإنتنرت راجع هذا المقال من هنا.

يوجد الكثير من الاختيارات المتاحه. يمكنك ان كنت تفضل جوجل ان تستخدم Google+ في iOS  او تطبيق الصور Photos  في اندرويد لتعد حفظ احتياطي آلي وبشكل إفتراضي. يوفر Dropbox  أيضاً نفس العمليه اذا شغلت اختيار رفع الكاميرا.

  1. إعدادت حساب الفيس بوك

ننصحك وبشدة من وقت لاخر زياراة إعدادت الحساب الخاص بك فى الفيسبوك ومراجعة كافة الخيارات خاصة مع التحديثات التي تتوافر من وقت لأخر .



أضف تعليق