اسهل طريقة لتغيير ip ضغطه واحده ثم الدخول الي المواقع المحجوبة

إليك اسهل طريقة لتغيير ip .. ان عنوان IP  اثناء تصفح الويب هو معرفك الفريد الذي يمكنه عرض معلومات حساسه عنك مثل موقعك الجغرافي. هذه هي طريقة تحديد مواقع مخصصه جغرافيا وتحديد موقعنا الحقيقي وتمنع الدخول في بعض البلاد. يتم استخدام VPN حاليا من اجل تجنب الحجب في مناطف محدده. لا يمكنك احيانا عرض بعض مقاطع فيديو يوتيوب بسبب عدم اتاحتهم في منطقتك من الشخص الذى قام برفع الفيديو.

اسهل طريقة لتغيير ip

يمكن باستخدام تطبيق VPN  تخطي هذا الحاجز وعرض محتوي غير متاح او زيارة مناطق محجوبه. يمكن ان تتعرض الي هجومات من hackers  ورموز سيئه اذا عرفوا عنوان IP الحقيقي ووجدوا اي ثغرات في امن الكمبيوتر. لقد تحدثنا عن بعض التطبيقات المفيده التي تسمح بتصفح الانترنت دون عرض IP الحقيقي. لدينا اليوم تطبيق اخر يسمي X-Proxy يسمح بالتصفح بشكل مجهول والدخول الي محتوي محجوب ومنع هجومات من الأشخاص الغير مرغوب فيهم.

2014-09-23_12-14-01

يحتوي التطبيق علي واجهه بسيطه جدا مع خانات رئيسيه Home وقائمة Proxy Proxy List والضبط Settings  في الاعلي. يوجد في الجانب الايمن 3 خانات بيانات عن  IPا لحقيقي Real IP و IP مزيف Fake IP  و التخفي معطل Anonymity is displayed اضغط علي خانة proxy  لتحصل علي قائمه ب proxy servers لتختار منهم.

يغير الضغط مرتين علي اي proxies  الآي بي الخاص بك والحصول على آي بي غير حقيقي. يؤكد وجود تنبيه في اسفل الركن الايمن من الشاشه ان IP  تم تغييره.تسمح خانة الضبط Settings  في الواجهه الرئيسيه بتغيير لغة البرنامج و شكل وعرض معلومات التخفي واختبار سرعة الانترنت الخ. اختر استعادة IP الحقيقي Restore Real IP من اجل العوده الي IP الحقيقي لتحميل التطبيق من هنا الموقع الرسمي .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8