طريقة تحديث الآي فون ios 8 من الإعدادات من نفس الجهاز ( تحديث الايفون بدون ايتونز )

سوف نوضح لك بشكل سهل وواضح كيف يمكنك تحديث الآي فون ios 8 لكن سوف نتحدث هنا بخصوص طريقة تحديث الايفون ios 8 من خلال إعدادات الجهاز بشكل مباشر  من نفس الجهاز فى البداية فقط تحتاج إلي القيام ببعض الأمور البسيطة قبل التحديث والتى سوف تضمن لك تمام عملية التحديث بشكل كامل بدون اى مشاكل .

هام قبل تحديث الايفون ios 8

-  لا يمكن تطبيق هذه الطريقة لمن لديه جيلبريك يحتاج للحصول على التحديث عمل يستور . - لايمكن الرجوع الى iOS 7 بعد التحديث . - التحديث يحتاج الى مساحة على الايفون لا تقل عن 3.1 جيجا  يجب ان تتأكد من توافر المساحة على الجهاز .

ما يجب القيام به :

١: تحميل أحدث إصدار من الآي تيونز " 11.4 " من موقع ابل من هنا . ٢: شحن البطارية بشكل كامل . ٣: الإتصال بالإنترنت بشكل جيد يفضل WI-FI حتي لا يأخذ التحديث وقت كبير . ٤: توصيل الايفون إلى الكمبيوتر وفتج برنامج الآي تيونز ثم عمل باك اب كما بالصورة التالية :

تحديث الآي فون ios 8

تحديث الآي فون , الآي باد, الآي بود تتش بدون ايتونز:

تطبق هذه الطريقة على كل الاجهزة التى تدعم عمل IOS 8 من الإعدادات --  عام ::

تحديث الآي فون ios 8-1

تحديث البرامج سوف يظهر لك إشعار بتوافر التحديث فقط قم بتحديد " تنزيل وتثبيت "  ثم " موافقة"  للبدء فى عملية التحديث .

تحديث الآي فون ios 8-2

الفيديو التالي قمنا بشرح الطريقة بالتفصيل يمكنك مشاهدة الفيديو .

اذا كان لديك اى استفسار شاركنا من خلال قسم الاستفسارات من كتابة سؤال وسوف نقوم بالرد عليك ومساعدتك فى الحصول على التحديث بدون اى مشكلة , مع العلم ان التحديث بهذه الطريقة لا تفقد اى شىء بمجرد الإنتهاء سوف تجد كل الاسماء الصور الرسائل .. الخ على الجهاز .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8