كيفية عمل بوت من الفلاشة ويندوز 8 برنامج مجاني :: Win8USB

مطلوب برنامج تحويل iso الى usb الويندوز ٨ ؟ نفس الاستفسار المتعلفة ب كيفية عمل بوت من الفلاشة ويندوز 8 لا يختلف الوضع لذلك سوف نقوم بالرد فى هذا الموضوع . كان بامكاننا في الماضي تثبيت ويندوز الي اجهزة الكمبيوتر باستخدام CD. وكان يبدو تثبيت ويندوز من الفلاشه شيء من المستقبل لكن يمكننا الان باستخدام USB flash drive تثبيت ويندوز مثل استخدام DVD. الاصدارات الحديثه من مايكروسوفت مثل ويندوز 7 يمكن تثبيتها بطريقتين:

مباشرة من الويندوز عن طريق الترقية او باستخدام USB / CD قابل للتشغيل. ان لم يكن في الكمبيوتر نظام تشغيل مثبت ستحتاج الي الفلاشة لتثبيت الويندوز. تحدثنا سابقا عن ادوات تثبيت ويندوز 7 واليوم سوف نوضح كيف يمكنك تنصيب ويندوز ٨ من الفلاش عن طريق برنامج Win8USB .

بشكل بسيط هو عبارة عن برنامج يمكنك من عمل فلاشة بوت ويندوز 8  قابل للتشغيل باستخدام ملف الايزو " تحويل iso الى usb "  يحتوي التطبيق علي متطلبات سابقه يجب ان تفعلها قبل ان يمكنك البدء.

1: تحتاج اولا ان يكون لديك ويندوز 7 أو ,ويندوز 8 .بعد تشغيل البرنامج وتحديد الملفا سوف يقوم بعمل فورمات كامل للفلاشة للتعامل معها ستحتاج الي ويندوز ٨ ايزو كي يعمل Win8USB .

2: تأكد ان مساحة الفلاشة علي الاقل 4 جيجا بايت يعمل التطبيق مع اصداري 32-bit و 64-bit من ويندوز Vista  وويندوز 7.

الخلاصة

هناك العديد من الادوات والبرامج التى تعمل على انشاء بوت للويندوز ٨ اترك كل ذلك ننصحك وبشدة مراجعة الموضوع التالى تنصيب ويندوز 8 من الفلاشة حيث يوضح لك بالتفصيل طريقة استخدام الاداة الرسمية من شركة مايكروسوفت.

 

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8