برنامج سهل لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو مجاني التحميل ويمكن لاى شخص استخدامه

هل من برنامج سهل لتصوير شاشة الكمبيوتر ؟ نبحث كثيراً للحصول على اسهل برنامج تصوير سطح المكتب بحيث نستطيع الحصول على فيديو لمراحل معينة او تصوير الالعاب الى غير ذلك من الاسباب يوجد العديد من التطبيقات المجانيه الجيده متاحه لالتقاط وتصوير سطح المكتب لكن يصعب ايجاد برنامج جيد يسمح لك بصنع Screencasts من شاشة الكمبيوتر.

ان اغلب الادوات المجانيه تضيف علامه مائيه علي الفيديو ومن لا يفعلوا ذلك لديهم مشكله اخري متعلقه بالفيديو مثل ضعف الجوده. لكن نستمر في البحث عن تطبيقات صنع فيديوهات مجانيه جديده يحتمل ان تصبح مفيده جدا بعد بعض التعديلات. وجدنا تطبيق مثل ذلك يسمي Screen Capturer. انه تطبيق مجاني لصنع الافلام والفيديوهات  من شاشة الكمبيوتر يسمح لك بضبط معدل اطار مخصص واختيار اضافة المؤشر ومتابعة مؤشر الفأره.

2014-09-02_20-36-46

 يحتوي التطبيق علي واجهه بسيطه جدا ولا يسبب لك التشوش باختيارات كثيره. يوجد في الاعلي ازرار اظهار المؤشر في الفيديو متابعة المؤشر ثم ازرار فيديو جديد والبدء في التسجيل وايقاف التسجيل تظهر في المنتصف ثم اختيارات تعديل المنطقه الملتقطه وضبط اطار مخصص متاحين في الاسفل.

اضغط اولا لتبدأ تسجيل Screencast  علي زر فيديو جديد واختر اسم وموقع حفظ الملف ثم اضغط علي عرض المنطقه الملتقطه وغير حجمها حسب احتياجك بحيث تستطيع تحديد مكان معين لتصوير الشاشة. يمكنك ايضا تغيير الاطار وضبطه حسب احتياجك من مدي 1 الي 99 اطار لكل ثانيه. عند ضبط كل شيء اضغط علي البدء في التسجيل لتسجل الشاشه.

ان كنت ترغب في اخفاء حدود المنطقه الملتقطه اضغط علي زر اخفاء المنطقه الملتقطه قبل ان تبدأ في التسجيل. اختر عند انتهاء عملك زر ايقاف التسجيل. سيتم حفظ الفيديو آليا بشكل تلقائى فى المكان المحدد من قبل وستظهر نافذه تسألك ان كنت تود تشغيل الفيديو المسجل ام لا. يعمل التطبيق مع اصداري 32-bit و 64-bit من ويندوز XP وويندوز Vista وويندوز 7 وويندوز 8. التحميل من هنا الموقع الرسمى.

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8