تغير الصورة الشخصية للمتصل فى الاندرويد والربط بصور الاشخاص فى الفيس بوك

كيف يمكن تغير الصورة الشخصية للمتصل فى الاندرويد ؟ ان كنت تستخدم هاتف اندرويد بالتأكيد تعرف معاناة عدم وجود صوره لاغلب الاسماء علي هاتفك. رغم ان العديد من الاصدارات لمصنعي اندرويد لديهم اختيار ربط صور الصفحه الشخصيه لاصدقاءك في فيسبوك مع صورهم في الاسم تظل هذه الخاصيه مفقوده في بعض أجهزة الاندرويد. لنعالج هذا اليك ٣ تطبيقات رائعه ستربط كل اسماءك مع فيسبوك فلا تري الشكل الرمزى عند الاتصال مره اخري.

المشكله

ان الشكل الرمزي للاسم قبيح عند البحث خلال الاسماء او الرسائل النصيه او عند تلقي مكالمه.لايود احد ان يري ذلك.لكننا لسنا في عام ٢٠٠٦ ولسنا مضطرين ان نلتقط صوره لكل اسم لدينا لنضعها مع الاسم. لدينا فيسبوك. يمكننا حل هذه المشكله وستري النتيجة في النهايه.

HaxSync

HaxSync

يمكنك تحميل تطبيق اسماء جديد كليا بدلا من الحالي لكن ماذا ان كنت سعيدًا بالتطبيق الحالي وتود اضافة صور فقط؟ ادخل HaxSync.ينشيء حساب لكل اسم لديك ويصله مع صورة الاسم. الصوره من حساب HaxSync توضع فوق الشكل الرمزي للاسم. لكن ان كان لديك صوره خاصه بالفعل لهذا الشخص ستوضع فوق صورته هذا يعني انك ان الغيت تثبيت التطبيق ستختفي جميع صورك.يمكنك ربط صور فيسبوك واعياد ميلاد  وتحديد متى يرتبط واختر اذا يستخدم Wi-Fi .

يوجد اختيار الربط اليدوي ويفيد ذلك لمن أسمائهم تختلف في فيسبوك عن هاتفك مثل الام او الاب او اصدقاء لديهم اسم شهره. ان كنت تستخدم اندرويد ٤.١ او اعلي ستضطر الي تثبيت هذه الاضافه. كل شيء يعمل كما يجب بعد تثبيته و HaxSync يؤدي مهمته.

Sync.ME

Sync.ME

لديSync.ME اجمل الاشكال في هذه التطبيقات ومصمم ليكون بسيط وسهل الفهم. ويؤدي مهمته بنجاح.يختلف عن الاختيارات الاخرى في هذه القائمه انهم يربطوا حسابهم الشخصي بالاسم علي هاتفك او حساب جوجل. يستبدل Sync.ME او يضيف صوره الي الاسم دون وصل اي شيء. هذا يعنى ان حتى بحذف تثبيت Sync.ME ستظل الأسماء محتفظه باخر صوره تم ربطها. هذا يعنى ايضا ان كانت جميع الأسماء محفوظه مثل الاسماء فى جوجل Google Contacts ومحتفظ بنسخه احتياطيه منهم (لانك يجب ان تحتفظ بنسخه احتياطيه من كل شيء) سيمكنك الدخول الي الصور من خلال اسماء Gmail او تظل محتفظ بالصور ان غيرت جهاز اندرويد. Sync.ME متاح ايضا في ios.

UberSync

UberSync

قد لا يكونUberSync هو الاجمل لكنه بسيط ومحدود. تختار اختيارين عند بدء التشغيل متي يربط الصور عالية الدقه وهل ترغب في ربط جميع اصدقاءك علي فيسبوك او الموجودين في قائمة اسماءك فقط. لا يوجد مستويات للمطابقه مثل HaxSync ولا مطابقه يدويه مما يعني ان الطريقه الوحيده للاضافه اليدويه تتم باضافة اسم المستخدم علي فيسبوك في جزء الملاحظات في اسمهم. هذا مزعج جدا للتفكير به فقط. سيستهلك وقت كبير من المستخدم العادي البحث علي اسماء الافراد وادخالهم في الاسم

الخلاصة:

الان عند ارسال رساله نصيه او البحث في الأسماء او تلقي مكالمه سيظهر لديك صوره عالية الدقه لاصدقاءك وعائلتك. جميع التطبيقات تؤدي لهذه النتيجه رغم اختلاف طرقهم التطبيق المفضل لدي هو Sync.ME بسبب شكله الجميل ومميزاته الاكثر والقدره علي استبدال الصوره بالفعل بدلا من مجرد ربط الحسابات . Dennis .. makeuseof

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8