كيفية منع اضافتى فى الجروبات الفيس بوك

تم التحديث مُنْذُ on 2018-05-16 في إنترنت
اِستَفسَرَ : مُنْذُ : on 2018-05-16 أَجَابَهُ: 1

كنت عامل مجموعة على الفيس واشتركت فى موقع زيادة المتابعين للمجموعة وخرجت منه المشكلة ان كل شوية يبعتولى اشعار على الفيس تم اضافتك فى مجموعة (…..من يستطيع اضافتي….) ياريت حل

 
  • أُعْجِبَ
رد
رد : مُنْذُ : on 2018-05-16

هنا هنفرق بين أمرين

أولاً : 

الاول كيف امنع اضافتي للمجموعات ؟ الأجابة بأختصار للاسف الشديد لا يوجد طريقة حتي الأن لمنع اضافتك للجروبات علي الفيس بوك اي اجابة او فيديوهات غير ذلك غير حقيقة 

ثانيًا : 

أما بالنسبة لمشكلتك هنا فحلها بالتأكيد سهل للغاية يمكنك وبكل بساطة الدخول الي حسابك في موقع زيادة المتابعين الذي تتحدث عنها والغاء الاشتراك واذا لم يوفر الموقع مثل هذا الاختيار يمكنك الغاء عضويتك بالكامل.

أما اذا كان الموقع يوفر تطبيق معين تم السماح له بالوصول الي حسابك يمكنك حذف هذا التصريح او منع وصول تطبيق هذا الموقع من الوصول الي حسابك ومن ثم اضافتك في مجموعات الفيسبوك عن طريق الدخول الي الاعدادات في حسابك او اعدادات الحساب “Account Settings.” من تطبيق الفيس بوك ثم ابحث عن “التطبيقات” 

هنا أمامك اختيار ” التطبيقات ومواقع الويب التي يمكنها الوصول لحسابك ” ” والتطبيقات التي تم تسجيل الدخول اليها بإستخدام حساب الفيس بوك” تأكد من حذف تطبيق هذا الموقع المشترك به من الوصول الي حسابك بعدها لن يتم اضافتك .

طالما يتم اضافتك بشكل تلقائي من قبل هذا الموقع بالتأكيد يملك أمكانية الوصول الي حسابك وبإتباع الخطوات السابقة لن يستطيع من الوصول لحسابك مرة أخري .

  • أُعْجِبَ
رد
إِلغاء