اغلاق حساب سناب شات نهائيا بشكل دائم

تم التحديث مُنْذُ on 2018-05-09 في إنترنت
اِستَفسَرَ : مُنْذُ : on 2018-05-09 أَجَابَهُ: 1

حسابي في سناب شات يتم غلقه من وقت لاخر بدون سبب معين لذلك ارغب في اغلاق حساب سناب شات بشكل دائم نهائياا الحساب الحالي ليكي اقوم بتسجيل حساب جديد وهل تعتقدو ان هذا الحل قد يساهم في حل مشكلتي بتعليق حسابي الحالي وهل لو فتحت الحساب من نفس الجهاز سوف يتم غلقه شاركني رابط حذف حساب سناب .. وشكراً .

 
  • أُعْجِبَ
رد
رد : مُنْذُ : on 2018-05-09

غلق حساب سناب شات نهائيا ليس بالأمر الصعب لكن يجب أن تضغ في اعتبارك ان بإنتهاء خطوات حذف حسابك في السناب ومرور ٣٠ يوم لن تستطيع ابداً العودة الي حسابك لذلك قبل الحذف تأكد من الإحتفاظ بأي شيء ضمن حسابك . بالطبع لك كامل الحرية في انشاء حساب جديد وفتحه من نفس الجهاز

رابط حذف حساب سناب

خطوات بسيطة للغاية تمكنك من حذف حساب سناب الخاص بك بعيد عن استخدام التطبيق هذا هو رابط حذف حساب سناب (Delete snapchat account) تم اختصار الرابط بمجرد الدخول الي هذا الرابط علي الموقع الرسمي في سناب تحتاج فقط الي تسجيل الدخول الي حسابك .

تظهر بعض التعليمات التي تفيد بإن عملية الحذف تتم بشكل كامل بعد مرور ٣٠ يوم من عملية الحذف حيث لن تتمكن حينها من استرجاع حسابك مرة أخري , تأكيد عملية حذف حساب السناب بتأكيد اسم المستخدم وكلمة المرو ثم متابعة “Contiune”

بظهور رسالة Account Deactivated يعني تمام عملية الحذف سوف تصلك رسالة تأكد ذلك , كما هو واضح من التعليمات يمكنك الرجوع الي حسابك بمجرد اعادة تسجيل الدخول مرة أخري خلال شهر من تاريخ الحذف ان لم تسجيل دخول خلال هذه المدة سوف يتم حذف حسابك بشكل نهائي .

هذه الخطوات تعتبر الأسهل والأفضل في التخلص من حساب سناب شات نهائيًا ..

  • أُعْجِبَ
رد
إِلغاء