ازاى اسجل رقم أثناء المكالمة

تم التحديث مُنْذُ on 2018-05-13 في الأندرويد
اِستَفسَرَ : مُنْذُ : on 2018-05-13 أَجَابَهُ: 1

ازاى اسجل رقم على الاندرويد اثناء المكالمة يعنى لو حد بيملينى رقم ازاى اكتبه

 
  • أُعْجِبَ
رد
رد : مُنْذُ : on 2018-05-13

فيه أكثر من طريقة تمكنك من حفظ اي رقم اثناء المكالمة بدون اضافة مكالمة او الغاء المكالمة الحالية , في البداية هنركز علي طريقة بسيطة وبدون اي برامج من خلال الهاتف وبشكل مباشر إليكم التفاصيل :: 

١: اثناء المكالمة افتح الميك بحيث تسمع المتصل واخرج من شاشة المكالمة ثم حدد علي برنامج الاسماء في الهاتف ثم من سجل الاسماء هتلاحظ ظهور ايقونة اضافة اسم وهي المشار اليها بالرقم (٢) في السكرين شوت بمجرد الضغط عليها هيظر بالكامل امكانية حفظ اسم باضافة الاسم والرقم وباقي التفاصيل وفي النهاية اضغط علي ايقونة الصح بالأعلي لحفظ الاسم .

ملخص الطريقة السابقة الخروج من شاشة المكالمة والدخول الي سجل المكالمات ثم اضافة جهة اتصال كل الخطوات اثناء المكالمة وبطبيعة الحال هيكون الميك مفتح بحيث تسمع المتصل او لو بستخدم سماعات الرأس .

٢: الطريقة الثانية وهي الطريقة المعتادة بإستخدام اي من برامج الكتابة النصية مثل برنامج الملاحظات Google Keep حمله من المتجر ان لم يكن موجود علي جهازك التطبيق من برامج جوجل الافتراضية علي الهاتف مهم ومفيد جداً في حفظ الملاحظات .

هتخرج من شاشة الاتصال بعد فتح الميك ثم افتح برنامج الملاحظات وابدء في تدوين الرقم وبالانتهاء تقدر تعمل نسخ للرقم ولصق في برنامج الاتصال علي الهاتف او تحفظ الرقم في سجل المكالمات الاهم اصبح لديك نسخة من الرقم محفوظة علي الهاتف في برنامج الملاحظات .

٣: فيه طرق أخري مثل تسجيل المكالمات او استخدام برامج بتظهر ايقونة علي شاشة الاتصال لحفظ المكالمات لكن لا نفضل مثل هذه البرامج حيث ان الامر بسيط ولا يحتاج الي اضافة برنامج مخصوص علي الهاتف .

أتمني ان تجد هذه الاجابة مفيدة .

  • أُعْجِبَ
رد
إِلغاء